شبراملس

شبراملس بين الماضى والحاضر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إدارة منتدى شبراملس تتمنى لجميع الأعضاء والزوار الكرام إقامة طيبة ومفيدة ويسعدنا تواجدكم بين صفحات منتدانا أهـــــــــــــــــــــــــــــــــلا وســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهلا بالجــــــــمــــــيــــع .
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» التحليلات الفنية forex برعاية النخبة للعملات (الجمعه3أبريل2015)
الجمعة أبريل 03, 2015 3:10 pm من طرف nemoCat

» الأخبارالإقتصادية- برعاية النخبة للعملات forex (الخميس2أبريل2015)
الخميس أبريل 02, 2015 10:16 pm من طرف nemoCat

» التحليلات و توصيات الفوركس- برعاية النخبة للعملات(الاربعاء1أبريل2015)
الأربعاء أبريل 01, 2015 9:37 pm من طرف nemoCat

» محاضرة للمبتدئين مدخل العمل في اسواق العملات الأجنبية،اكاديمية النخبة للتدريب
السبت مارس 21, 2015 10:14 pm من طرف nemoCat

» كورس مكثف لاحتراف التداول باستخدام التحليل الفني،اكاديمية النخبة للتدريب
السبت مارس 21, 2015 10:11 pm من طرف nemoCat

» التحليلات و توصيات الفوركس- برعاية النخبة للعملات(الاربعاء11مارس2015)
الأربعاء مارس 11, 2015 9:29 pm من طرف nemoCat

» التحليلات الفنية forex برعاية النخبة للعملات (الجمعه6مارس2015)
الجمعة مارس 06, 2015 5:35 pm من طرف nemoCat

» التحليلات و توصيات الفوركس- برعاية النخبة للعملات(الاربعاء4مارس2015)
الأربعاء مارس 04, 2015 7:15 pm من طرف nemoCat

» أخبار الفوركس- النخبة للعملات (الاثنين2مارس2015)
الإثنين مارس 02, 2015 10:03 pm من طرف nemoCat

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى شبراملس
يرحب منتدى شبراملس بجميع اعضاءه وزواره الكرام ويتمنى لهم قضاء اسعد واجمل الاوقات معنا فى منتدانا ومنتداكم ان شاء الله
تصويت
ما توقعاتك لمحاكمة مبارك
 الحكم بالإعدام
 الحكم بالسجن
 الحكم بالبراءة
استعرض النتائج
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 60 بتاريخ الأحد أغسطس 06, 2017 12:17 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
قطرة ندى
 
محمد الكومى
 
moah
 
العاشق الحيران
 
fish sea
 
كمال البطاوى
 
محمد خميس
 
sound of music
 
nemoCat
 
منار
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1226 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو walaa hasan فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 13563 مساهمة في هذا المنتدى في 3941 موضوع
سبتمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 الجندي الاسرائيلي شاليط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم المخترع
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 116
نقاط : 3231
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
العمر : 47

مُساهمةموضوع: الجندي الاسرائيلي شاليط   الأربعاء أغسطس 24, 2011 1:54 am

اثارت صحيفة الرسالة نت نبأ غريبا، قالت فيه ان الجندي الاسرائيلي الاسير غلعاد شاليط يصوم رمضان، وانه قرر ان ينسى حكومته التي فرطت به وان يترك العادات اليهودية ويقلد المسلمين.
وقالت الرسالة في خبرها:

يقول المثل الشعبي القديم " من عاشر القوم 40 يوما أصبح منهم"، ويبدو أن هذا المثل بات بالفعل يتحقق في قطاع غزة، وبالتحديد مع الجندي الإسرائيلي الأسير لدى فصائل المقاومة جلعاد شاليط، فهو عاشر القوم "كتائب القسام" أكثر من خمسة سنوات، الأمر الذي جعله-بحسب التوقعات- يخجل من طلب الطعام من آسريه، رغم أنهم لا يقصرون في حقه بكل تأكيد.

شاليط وفي اليوم الثاني من شهر رمضان الكريم والذي يصادف اليوم، قرر أن ينسى حكومته التي باتت "تفرط به ولم تعد تهتم بقضيته"، وأن يترك كل عادات عائلته اليهودية الديانة، وأن يقلد المسلمين بعد ما رآه من معاملة حسنة من آسريه، حتى في صيامهم.

لم يعد شاليط كذلك، لأن رئيس حكومته بات منشغلا بالمظاهرات الاحتجاجية في تل أبيب، ولم يعد يسمع على قناة "إسرائيل الأولى" أي خبر عنه، بل أن قضية الشقق السكنية باتت تذكر أكثر منه في نشرات الأخبار، الأمر الذي دفعه للاكتئاب وفقد الأمل من انجاز صفقة تضمن له حريته، بل أن لسان حاله يقول "شاليط يريد اسقاط النظام".

ودخل الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط قبل حوالي شهر ونصف من الآن في السنة السادسة في قبضة المقاومة الفلسطينية التي أسرته في عملية الوهم المتبدد التي استشهد فيها مقاومين وقتل فيها ضابط وجنديين إسرائيليين وأسر خلالها جندي المدفعية الإسرائيلية في موقع كرم أبو سالم العسكري شرق رفح جنوب قطاع غزة.

يدخل شاليط عامه السادس بيد المقاومة وقد مرت على قضيته حكومتان إسرائيليتان وحرب إسرائيلية شرسة ضد القطاع ومئات الجولات من المفاوضات (بوساطة مصرية وألمانية وغربية) لمبادلته بألف فلسطيني يقبعون منذ سنين في سجون الاحتلال، وهي التي وصلت أخيرًا لقرار إسرائيلي بتشديد الخناق على الأسرى للضغط على حماس لتتراجع عن شروطها.

كما تُلقي ذكرى رمضان السادسة لأسر شاليط بظلال ثقيلة على الكيان الإسرائيلي كعنوان لفشل أمني مستمر، وهي التي تفتخر بأن لديها أقوى أجهزة الأمن بالمنطقة، وتضع القطاع الساحلي الضيق المكتظ بالسكان تحت مجهرها القوي من أقمار اصطناعية ومناطيد وطائرات تجسس، وتحاصر 1.7 مليون غزي من كل الجهات حصارًا محكمًا بمساعدة دولية منذ سنوات على أمل تحرير جندييها الأسير.

وقد وجد هذا الفشل طريقه في اعترافات أشكنازي وديسكن وموفاز ودغان وغيرهم من قادة الأمن الإسرائيلي.
ويقبع حوالي 6500 أسير فلسطيني وغيرهم من العرب في سجون الاحتلال الاسرائيلي دون أن يجدوا صوتًا لآلامهم لدى مدعي القانون والإنسانية الدولية، بينما يجد شاليط أبواقًا رنانة تذكر اسمه في كل المحافل، وهو الذي أسر من دبابته التي كان يقصف بها الأطفال في القطاع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كمال البطاوى
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 403
نقاط : 3884
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/01/2011
العمر : 42
الموقع : kamal_rabia1976@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: الجندي الاسرائيلي شاليط   الأربعاء أغسطس 24, 2011 7:27 pm

والله موضوع جميل لماذا لا يقلد المسلمين والمعروف ان الديانه الاسلاميه هى اعظم الديانات السماويه لما فيها من سماحة المسلمين وان شاء الله بات النصر قريب على اسرائيل وما شابهها من الدول الغربيه اللعينه تسلم يديك ياخ ابراهيم ونتمنى من الله موضوع هادف جديد وشكررررررررررررالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطرة ندى
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 3536
نقاط : 8722
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: الجندي الاسرائيلي شاليط   الخميس أغسطس 25, 2011 3:45 am

شكراااااااااااااااااا ليك يا استاذ ابراهيم

على الموضوع الجميل

سلمت الايادي

_________________


[img][/img]



نصيبك في حياتك من حبيب *** نصيبك في منامك من خيال






[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجندي الاسرائيلي شاليط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبراملس :: منتدى الآقسام العامة :: منتدى المواضيع العامه-
انتقل الى: